الخميس، 5 يناير 2017

توصيات فوركس Forex المجانية " إشتركا لأن "

أفضل موقع لتوصية المجانية لسنة 2017



موقع لتوصية المجانية لسنة


عبد تداولك على أقوى الملادات الامنة في العالم 2017-20188 الدهب والفضة. اليوم ومع ظهورر اغلب المؤشرات الاقصادية التي تأكد ااتجاه الجديد لعام علي العدنين الاهم في العالم صبح بإمكانك كبير رأس مالك بقوة مع مرافقة الادرة مخاظر منفضة جدا. احصل عل نقاظ الدخول والخروج. باقة توصيات وتحليلات اسبوعية 
إشترك الأن:

يمكنك الحصول على التوصيات المجانية من هنا


يمكنك فتح حساب تحت وكالتنا والحصول على أفضل توصيات و ٢٠ خدمة إبفيا


لفوركس او ما يعرف بتجارة العملات هى وسيلة للربح من تبادل العملات على الانترنت وذالك عن طريق الاشتراك مع احدى شركات الوساطة المالية وشحن حسابك بمبلغ من المال حسب الحد الادنى الذى يمنحة اياك الوسيط وبعد ذالك تقوم بتفح صفقات عن طريق تحميل منصة التداول على جهازك وتثبيتها ثم تبدا بالربح او الخسارة ، ويعتمد الفوركس على نظام شراء وبيع الازواج والتى تعنى انك تشترى عملة ماقبل بيع عملة اخرى ولكن من اصعب الامور فى الفوركس او العامل الذى يتحدد علية نتيجة الصفقة بيع ام خسارة او تحديد نقطة الدخوال والخروج من الصفقة وتحديد اوامر take profit و stop loss اليوم هو موضوعنا ، حيث اننى ساعطيك موقع من خلالة تستطيع الحصول على توصيات فوركس على مدار اليوم 24 ساعة مجانا وذالك من خبراء ومحترفين الفوركس لتحقيق اكبر قدر ممكن من الارباح.

يمكنك فتح حساب تحت وكالتنا والحصول على أفضل توصيات و ٢٠ خدمة إبفيا



2) اضافة رقم الهاتف 00212656463653 في هاتفك. ثم ارسال اسمك الكامل برسالة الى whatsapp لتتمكن من دخول جروب التوصيات السريعة، مهم جدا.

3) تنزيل التطبيق مثل GMAIL;OUTLOOK… من ثم ضبط ايميلك على الموبايل لتصلك الاشعارات حتى لا تخسر أي فرصة او تنبيه مهم جدا.
عند اكمال تلك الخطوات لن تكون وحيدا في أسواق المال، انما سوف يكون طاقم المركز معك خطوة بخطوة بإنجاح
تداولك وتكبير رأس مالك. للحصول على كل التوصيات بالموبايل و 20 خدمة اضافية، يمكنك شراء الخدمة
نحن نقدم الأيكة أفضل أشركت الوسيط صديقة و أمينة  تعريف مختصر عن شريكة

نحن نقدم الأيكة أفضل أشركت الوسيط صديقة و أمينة  تعريف مختصر عن شريكة

تمتلك XM العديد الميزات الفريدة و التي تميزها عن بقية وسطاء فوركس. الموقع الإلكتروني لديهم سهل و واضح و هناك أكثر من 100 أداة يمكن التداول بها مع إنتشارات منخفضة جداً و بدون عمولات. و لكن XM تتميز بشكل كبير في مجال التعليم و المجتمع، حيث أنها تستضيف ندوات و تزور أكثر من 120 موقع مختلف حول العالم للتواصل مع عملائهم و بشكل شخصي.  

 ما هى الحسابات و مميزات شركة XM ؟


هناك حسابين يمكن الإختيار من بينهما لدى XM. الحساب المصغر (MICRO) المناسب للمبتدئين الذين يرغبون في تحقيق أرباح مع مستويات متدنية نسبياً من المخاطرة. المتداولين الخبراء الذين لديهم معلومات أكثر عن الأسواق المالية، سوف يفضلون الحساب القياسي (STANDARD).

الحساب المصغر له حجم عقد بمقدار 1000 و قوة رفع 1:1 إلى 1:888 (5$- 20,000$) في حين أن حجم العقد في الحساب القياسي هي 100,000 و نفس قوة الرفع.

كلا الحسابين يتطلبان حد أدنى للإيداع بمقدار 5$، و إنتشار 1 نقطة واحدة على جميع الأزواج الرئيسية و حد أقصى للطلبات المفتوحة/المعلقة بمقدار 200 وضعية.

العملاء الذين يحافظون على الحد الأدنى (أسهم-رصيد) بمقدار 5000 دولار أو ما يعادله بعملات أخرى يحق لهم الحصول على خدمات VPS مجانية من "منطقة الأعضاء" في أي وقت بشرط بأن يتداول على الأقل بحصص 5 مرات في الشهر.

يتوفر حساب تجريبي مجاني بإستخدام أي من الحسابات و كل حساب تداولي لديه إمكانية الوصول إلى منصة تداول MetaTrader4. يمكن للمتداولين إستخدام الحسابات التجريبية لأي فترة يرغبون بها و لكن الحسابات التجريبية التي تكون غير مفعلة لمدة أطول من 120 يوماً من آخر تسجيل سوف تغلق. و لكن، يمكن فتح حساب آخر في أي وقت.

بالإضافة إلى ذلك، هناك حسابات فوركس الإسلامية، التي تعرف بحسابات المقايضة المجاني، حيث أنها لا تفرض أي رسوم على المقايضة أو فوائد تمديد خلال المساء، و هي مقدمة للعملاء المسلمين. الحسابات الإسلامية يمكن أن تكون حسابات مصغرة أو قياسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق