الاثنين، 2 يناير 2017

شرح برنامج العمل الكامل في * Océan Bay Plus * | وطريقة التسجيل في شركة Océan Bay Plus

 لا شك ان كثرة الشركات العاملة في مجال الاستثمار والتسويق الشبكي العربية منها والاجنبية جعل الاختيار بينها يصعب


شرح طريقة شراء باقات  في  شركة * OcBayPlus * | التمويل التشاركي بشركة OcBayPlus |

اننا نتفق في كون ان هدفنا من العمل في مجال التسويق الشبكي هو تحقيق ارباح لما يدره هذا المجال من اموال طائلة من احسن العمل فيه ، لذلك لابد من حسن الاختيار حتى نتمكن من العمل في نظام يلبي لنا جميع متطلباتنا 


في فريقنا  اخترنا العمل في الشركة المغربية العالمية الجديدة Ocbayplus لما لها من امتيازات عديدة عن باقي الشركات التي عرضت علينا وهذا ما سأتطرق له في هذه النقاط 
1- عالمية الشركة :
نقصد به النقطة ان الشركة تستغل على مستوى العالم ولا تقتصر عن بلد معين او مطقة معينة  حيث ان اي شخص في عالم يمنكه الانظمام للشركة فقط ان يتوفر على جهاز يربطه بشبكة الانترنت و هذا امر مهم جدا  لان في عملك  كمسوق في الشركة  حيث ان عالم كله هو سوق عملك فلا تقصر عن بلد واحد ، وكذلك ان الشركة تكون ارباحها كبيرة مما يظمن استمرارها في دفع ارباح مشتركيها 
2- مجال عمل الشركة : 
شركة Ocean bay plus  لم تقصر  عن مجال واحد في نشاطها كما عهدنا اغلب الشركات بل اعتمدت على عدة مجالات جد مربحة في عملها
شركة ocbayplus حاولت الجمع بين عدد من المجالات المربحة ولم تقتصر على مجال واحد للعمل وهذا الامر الذي جعل بعض الشركات تنتكس بسبب انها تعتمد فقط عن مورد واحد
الشركة جمعت بين الفوركس و التجارة الالكترونية على مستوى العالم و الاشهار ... وغيرها ومسالة اخرى ان اغلب الشركات  تقتصر فقط على العمل داخل المغرب مثلا  مما يجعل الشركة رهينة السوق المغربي . ocbayplus تشتغل على مستوى العالم وهذه ميزة جيدة كذلك للشركة  :
الفوركس
متجر الكتروني  عالمي
الاشهار
الخدمات 
التعدين 
مستحضرات التجميل 
مراكز النداء 
العملة الرقمية 


 تشكل الشروط التعاقدية التي تنطبق على جميع عمليات الشراء من قبل العملاء في جميع المنتجات على الموقع.
 أي أمر توضع على الموقع يعني قبول غير مشروط وغير قابل للإلغاء من هذه الشروط من قبل العملاء الذين أمروا والالتزام الصارم من هذه المنتجات الشرائية لإعادة بيعها.
 أنت توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام من خلال النقر على المربع المسمى "لقد قرأت وأوافق على شروط وأحكام  أو "لقد قرأت وفهمت الشروط والأحكام" على صفحة التسجيل
تحتفظ OCBAYPLUS الحق في حذف ملف تعريف مستخدم، في حالة خرق أو انتهاك لشروط الاستخدام هذه خطأ للمستخدم أن يكون قد حقق التوافق معهم ضمن بعد 55 أيام من إشعار رسمي من خدمات علاج الفجوة موجهة إلى خرق أو انتهاك.
العميل حساب
3-1 التسجيل
 لتمرير أي أمر على الموقع، يجب على العميل أولا بتسجيل وقبول، بعد قراءة وفهم النظام العالمي للاتصالات الحالية. يسمح هذا التسجيل العميل للوصول إلى حسابه الشخصي.
للتسجيل ووضع ترتيب للحزمة، يجب على العميل:
 المعلومات على شبكة الإنترنت على الموقع في منطقة مخصصة له تفاصيل الشخصية كما هو مطلوب خلال عملية التسجيل (الاسم الكامل والعنوان والرمز البريدي والمدينة ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد)، في حين فحص مربع معربا عن موافقة صريحة للمعالجة من قبل الشركة للبيانات الشخصية وفقا للوائح الحالية بشأن هذه المسألة.
إلى جمعية نسخة مصدقة من CINN لها، والنظام الأساسي للشركة، وعدد ترخيصها، رقم الحساب المصرفي، والنسخة الأصلية من البنود والشروط الخاصة موقعة وبالأحرف الأولى في كل الصفحات، على أن يكون على وجه التحديد إن شحنة وسيتم ذلك على مرحلتين:
1. الوثائق 1.Scanner وإرسالها إلى واجهة العميل
2. 2.Sending من السجلات المادية عن طريق البريد.
 تحتفظ الشركة بحقها التقديرية في رفض أو للحفاظ على تسجيل أي شخص أو كيان أن الشركة تنظر لا تتفق مع روح الموقع أو لا يتوافق مع الصورة وقيم الشركة و دون الحاجة إلى تقديم أي مبرر ودون أن يكون من المسؤولية المحتملة في أي شكل من الأشكال، أن كل زائر إلى الموقع رسميا وبصورة لا رجعة فيها.
ACCOUNT
بمجرد إنشاء الحساب، سوف يتلقى العميل عند تسجيل الرقم السري لتسجيل الدخول، بعد أن اختارت نفسها، والسرية الخاصة به. ومن المتفق عليه أن العميل بعد استلام كود ارتباطه يتعهد للحفاظ على سرية وعدم الكشف عن كلمة السر الخاصة به. سيكون لدى الشركة أية مسؤولية عن الكشف عن رمز الاتصال أو معرف التالية خطأ أو إهمال العميل أو أي أسباب أخرى لا تعزى إلى الشركة.
إذا شك العميل طرف ثالث باستخدام حسابه دون علمه، فإنه يجب أن اتصل الشركة على الفور، بحيث يمكن إعادة تعيين كلمة المرور واتخاذ الوقت الملائم لهم أي إجراء تراه مناسبا. مرة واحدة إعادة تعيين، فإن العملاء الحصول على رمز الدخول الجديد عبر البريد الإلكتروني، وسوف تبقى وحدك المسؤول عن رعايته.
 في أي حال من الأحوال أن الشركة لا يمكن أن تكون مسؤولة عن الاستخدام الاحتيالي لحساب العميل أو أي معالجة كاذبة من قبل هذه الأخيرة. إذا إنشاء حسابات متعددة لنفس العميل مع نفس CIN CIN أو غير صحيحة، يمكن سحبه والحسابات حذفها في أي وقت دون إشعار مسبق أو تعويض، ولا إمكانية استرداد التراكمي (عمولات المبيعات) التي العميل يتنازل بالفعل، بانخفاض صراحة، لا رجعة فيه، ودون قيد أو شرط، دون المساس بأي تعويضات أخرى التي من شأنها أن تكون متاحة للشركة التالية الأنشطة الاحتيالية العميل.
 يتعهد العميل لتوفير معلومات دقيقة والفعلية للشركة خلال إنشاء حساب على الموقع وتحديث عندما تتغير مثل العنوان، عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف ومفادها أن يمكن الاتصال على الشركة في أي وقت عن طريق الهاتف أو كتابة. على هذا النحو، فإن الشركة سوف بأي حال من الأحوال مسؤولا في حالة وجود صعوبة للاتصال العميل إلى التفاصيل التي قدمتها له. يعلن العميل أن كل التفاصيل التي تنتقل إلى شركة موثوق بها ونشطة.
المنتجات
المنتجات المعروضة على الموقع هي صالحة فقط في حدود المخزونات المتاحة. في حالة عدم توفر المنتج بعد وضع النظام مخصص، ستقوم الشركة بإخطار العملاء في غضون ثمانية (8) أيام من صدور النظام وللإشارة إلى المهلة الزمنية لهذا المنتج. خلال هذه الفترة، العميل قد لا تطلب من الشركة سداد سعر البيع ويتعهد الشركة لقبول أي طلب لاستبدال المنتج متوفر مع منتج آخر من نفس القيمة، أيهما العميل. في حال تجاوز التأخير العميل لديه الحق في إعادة المبلغ المدفوع مقدما.
يتم تسليم المنتجات في عبواتها الأصلية.
 يتم نشر الصور و / أو الفيديو لأغراض التوضيح تعكس فقط وببساطة المعلومات المقدمة من قبل الشركات المصنعة للمنتجات. الصور والرسوم التوضيحية و / أو المرئية ليست بأي حال التعاقدية وعدم الزام الشركة في أي صفة كانت، العميل يدعي جعلت الإجراءات اللازمة من أجل أخذ العلم من جميع الميزات و خصائص المنتجات قبل شرائها.
PRICE
يتم التعبير عن أسعار المنتجات في درهم وتكون شاملة لجميع الضرائب (TTC) مع الأخذ بعين الاعتبار الضريبة على القيمة المضافة المطبقة في يوم من النظام، أي تغيير معدل أو أي ضرائب جديدة تؤثر على المنتجات سوف تنعكس في أسعار هذه .
 يتم التعبير عن أسعار المنتجات بما في ذلك رسوم المعالجة والشحن والتسليم، مع استبعاد أي تكاليف أخرى.
 تحتفظ الشركة بحقها في تغيير الأسعار في أي وقت، إلا أن الأسعار الواردة في النهار الموقع من الأمر يجب أن تنطبق فقط على العملاء.
يجوز للعميل تسديد أوامر من قبل جميع وسائل الدفع التي تقدمها ocbayplus


لديه العملاء طرق الدفع لتسوية الضوابط: إما نقدا إلى مخازن الشركة. إما عن طريق الإيداع النقدي أو التحويل إلى الحساب المصرفي للشركة أو عن طريق بطاقة مصرفية إلكترونية فيزا وماستر كارد ويسترن يونيون النقدية wafacashe أكثر ... موني قناة M غرام.
في حالة الدفع نقدا إلى مخازن الشركة:
يجب على العميل أولا تحديد طريقة الدفع هذه عندما وضع ما قبل الطلب.
 يمكن للعميل ثم دفع أسعار البيع واتخاذ التسليم المباشر من الأمر من أحد المحلات التجارية في الشركة التي ستخصص لهذا الغرض في الموقع، تحمل عدد من رهبنته.
في حالة نقل أو الدفع إلى الحساب المصرفي للشركة:
يجب على العميل أولا تحديد طريقة الدفع هذه عندما وضع ما قبل الطلب.
 سيتم التحقق من صحة الطلب المسبق فقط إذا تم حساب سعر إشتراك في الواقع إلى الحساب المصرفي المحدد في النظام قبل، في غضون ساعات من الطلب المسبق ثمان وأربعين (48).
 للتحقق من صحة هذا الأمر، يجب على العملاء التحقق من صحة أمره عبر الفضاء له بما في ذلك واحد من إثبات الدفع التالية:
 إذا كان الدفع من سعر الشراء لحساب الشركة، ونسخة من إثبات الدفع نقدا مع رقم الحساب المصرفي على قسيمة المذكورة. في حالة التحويل المصرفي، نسخة من أمر إيداع لا رجعة فيه مع رقم الحساب المصرفي ووصف للشركة كما المستفيد. مرة واحدة في مستوطنة الفضل إلى الحساب المصرفي للشركة، سيتم التحقق من صحة الأمر وسوف العملاء الحصول على تأكيد المقابل على وضع النظام.
 في حالة التخلف عن السداد خلال الفترة المذكورة أعلاه، وطلب مسبق إلغاء منهجي دون سابق إنذار ودون مزيد من الإجراءات التي يتعين إنجازها من قبل الشركة.
أي محاولة للتزوير أو تزييف حصل البنك تولد الملاحقة الجنائية وفقا للقانون.
 العميل هو المسؤول الوحيد عن ضمان المدفوعات والتحويلات تتم الى رقم الحساب البنكي الذي تم تعيينه من قبل الشركة. إذا تقدم الى حساب خاطئ خاطئ أو نقلها إلى حساب آخر غير المملوكة من قبل الشركة، فإن الشركة بأي حال من الأحوال مسؤولة وستحتفظ بحقها في إلغاء الطلب المسبق في حالة التخلف عن دفع الثمن بيع خلال المهلة.
الشحن والتسليم
تسليم ويمكن إجراء الحالي في إقليم المغرب أو تونس.
رهنا بتوافر من المنتج (ق) أمر (ق)، والشركة سوف السفينة الطلب في غضون أربع وعشرين (244) ساعة إلى ثلاثة أيام (3) عمل من تاريخ يحسب له حساب مصرفي أو تاريخ الدفع من سعر البيع في أحد متاجرها واختيار طريقة التسليم التي يقوم بها العميل.
 وقت التسليم تختلف تبعا لتوافر المنتجات، وطريقة الدفع والمقصد وأن الخدمة البريدية الامانة SDTM CTM للمغرب.
سوف يتم التسليم في غضون ما معدله سبعة (77) أيام عمل اعتمادا على اختيار طريقة التسليم التي يقوم بها العملاء وفي أي حال في غضون مدة أقصاها 30 يوما من اليوم التالي التحقق من صحة الأمر.
 أي تأخير في التسليم يمكن في أي حال من الأحوال تؤدي أو عقوبة أو أضرار، أو إلغاء الأمر، أو رفض استلام المنتجات.
 بعد تسليم المنتجات، العميل قد لا تحت أي ظرف من الظروف أن تطلب استرداد أو تبادل المنتجات.
الاستلام من قبل العميل
سحب المنتج يمكن تشغيلها في النقطتين التاليتين للانسحاب:
1-واحد نقطة خدمة تسليم الامانة SDTM CTM دي إتش إل الخ ...
2-تسليم مخازن الشركات.
عندما يتم تسليم في المتجر:
العميل لديه للتحقق أمره قبل مغادرة المتجر.
 مرة واحدة خارج، يخلص الشركة من كل مسؤولية ويجب أن تعتبر وسام تسليمها في حالة جيدة وفقا لكمية أمر دون أن تكون قادرة على أن تكون لاحقة الخلاف يأتي من العميل.
وإلا فإن العملاء لاتخاذ تسليم النظام في غضون خمسة عشر (155) يوما من التاريخ الذي علم أنه من توافر المنتجات المطلوبة، سيتم إلغاء الطلب.
9.2 عندما تتم إزالة البضائع من نقطة خدمة الامانة SDTM CTM دي إتش إل الخ ... ..،
ويكون العميل خمسة عشر (155) أيام عمل لاسترداد حزمة له على مستوى مركز خدمة الامانة SDTM CTM دي إتش إل الخ ... .. ومن تاريخ إخطار العميل عن طريق وكلاء خدمة الامانة SDTM CTM دي إتش إل الخ ... ...
 بعد هذا الوقت، واسترداد فشل حزمة لأي سبب من الأسباب، سيتم إرجاع الحزمة إلى مخزن الشركة، شريطة أن الشركة لا توفر للله التهمة الثانية شحنة.
ثم، العميل لديه مدة سنتين (22) أشهر إضافية لاسترداد جعبته على مستوى مخزن إلى أقرب شركة، رهنا بتوافر المنتجات في عبوات في وقالت مجلة.
مرة واحدة في الفترة من اثنين (22) اشهر وانتهت بالفشل حزمة الإنعاش من قبل العميل، سيتم إلغاء النظام دون سابق إنذار، ودون أي إجراءات أخرى يتعين القيام بها من قبل الشركة ودون أي السداد للعميل. إذا كان العميل يرغب يتم استرداد حزمة له من قبل شخص ثالث، وهذا الشخص يجب أن التقرير قدم مع CIN الأصلي والتعبير عن قوة خاصة من المحامي الصادرة من قبل العميل، موقعة ومصادقة صراحة تمكين ممثل لسحب المنتجات المطلوبة. في أي حال، فإن العميل (أو طرف ثالث أذن) له للتحقق من الأمر فورا، وفقا لأحكام المادة
أعلاه.
 في حالة ضرر واضح، وهذا يعني إذا تضمنت حزمة علامات جسدية وقوع اضرار او لو كان وزن الحزمة ليست مماثلة لتلك التي تظهر على تسمية شخصية مع شعار الشركة، و زبون ينبغي أن تزوده شكوى خطية لممثل خدمة الامانة SDTM CTM. في هذه الحالة، فمن له أن رفض استلام حزمة والإبلاغ عنها للشركة في موعد أقصاه ثلاثة (3) أيام، في اتصال هاتفي أكد عن طريق البريد الإلكتروني. خلاف ذلك، ويعتبر وسام تسليمها في حالة جيدة وفقا لكمية أمر وستخضع للخلاف لاحق من العملاء.
 في حالة وقوع ضرر أخفى وجدت بعد الاستيلاء على الطرد، ويجب على العملاء الاتصال في غضون ثلاثة أيام من استلام الحزمة، أكد البريد الإلكتروني في كتابة مقابل إيصال، شكوى إلى الشركة تفيد اسمه، الهوية، وتاريخ النظام أو تفعيل حزمة، عنوان التسليم، وطريقة نوع من الضرر لوحظ. ستقوم الشركة ثم اتخاذ منزلها لتتناسب مع وسيلة لعلاج هذه الحالة. في أي حال، لا يمكن اعتماد هذا الحل بالاتفاق مع الشركة.
 عدم تقديم مطالبة للشركة في الوقت المحدد والأشكال المشار إليها أعلاه، ويعتبر وسام تسليمها في حالة جيدة وفقا لكمية أمر ولا يمكن أن تخضع إلى أي تحد لاحق من قبل العميل.
 إذا كانت الشركة عن طريق الخطأ الكتاب العملاء كمية أكبر من المنتجات من أمر، فإن العملاء على الفور بإعادة الفائض للشركة، والشركة تدعم تكلفة الشحن الحزمة، إذا ينطبق ذلك.
الضمانات & SERVICE
في أي حال، فإن فوائد العملاء من الضمان القانوني للطرد والعيوب الخفية.
 في حالة عدم الامتثال من المنتجات فيما يتعلق بالدفع أو تقديم منتج يكشف عن وجود خلل، ستقوم الشركة تبادل المنتج مع منتج مطابق أو من القيمة المعادلة وفقا لتوافر المخزون. وبصرف النظر عن الحالات المذكورة أعلاه، لا تبادل المنتج هو ممكن.
برنامج الرعاية
يقتصر برنامج الرعاية لكل عميل الشركة تحتفظ لنفسها بالحق في تغيير برنامج الرعاية جزئيا أو كليا (أو أي جزء منه).
 وتتحمل الشركة أي مسؤولية في حالة تعديل أو تعليق من برنامج الرعاية، لأي سبب من الأسباب. بشكل عام، تحتفظ الشركة بالحق في إلغاء أو إبطال أو إعاقة تنفيذ برنامج الرعاية في حالة الاشتباه في استخدام احتيالي أو إساءة استخدام هذا البرنامج.
خطة التعويضات
الأجر على المبيعات
 فإن أي عملية شراء تخول العملاء الحصول على تعويض في إطار خطة التعويض، كما وردت في ocbayplus.com، مركز تدريب الشركة، شريطة أن يكون الكفيل التزام لشرح Subclients في خطة التعويض كما قدم من قبل الشركة.
يعلن العميل ويعترف بعد قراءة بنود وشروط خطة التعويض.
 تحتفظ الشركة بالحق في تعديل كل أو جزء من الصيغ لدفع خطة أو تمكين صيغ جديدة ومصالح الأطراف.
 وفيما يتعلق حزم المشتريات، يستفيد تحقيق وتوزيع هم جزء من الوقت لأجل غير مسمى، والذي يعتمد أساسا على أرباح التي حققتها الشركة على بيع حزم المشتريات، والتي تقوم على النشاط الزوار . وهي حققت نتائج المبيعات الفردية والالتزامات مبيعات مجموعة وحزم مشتريات. الزبائن هم الوحيدون للمشاركة في تنمية المبيعات عبر المبيعات.
 وهكذا، فإن الفوائد ليست للعملاء الحصول عليها وتوزيعها يرتبط بشكل صارم للمعايير المذكورة أعلاه.
 ونتيجة لذلك، لا يجوز تفسير أي حكم من أحكام هذه الشروط كما تضمن للعملاء ربح معين.
توزيع الأرباح
 وافقت الشركة على دفع - بعد التحقق من واقع المبيعات التي تتم نيابة عن العميل
التزامات الطرفين
السندات الزوار
في سياق استخدام الموقع، تتعهد كل عميل إلى:
لشراء منتجات لإعادة بيعها.
لا تقوض النظام العام والامتثال للقوانين واللوائح.
التصرف بحسن نية تجاه الشركة.
لا تحط من قدر المنتجات أو الشركة.
 أبدا توجيه العملاء أو نائب للعملاء المنافسين للشركة، منافس يعتبر أي شخص طبيعي أو اعتباري ممارسة البيع المباشر للمنتجات أو أي منتج يباع أو سيتم بيعها من قبل الشركة.
صادقة وصادقة في المعلومات المقدمة للشركة والمعاملات معها؛
احترام سرية التبادلات مع الشركة، العملاء الآخرين والعملاء الفرعية وعملائها.
كن صادقا ومخلصا في المعلومات المقدمة للنائب العملاء للشركة وخطة تعويضات.
استخدام هذا الموقع والمساحة عملائها وفقا للغرض المبين في هذه الشروط.
تسليم الشركة جميع الفاتورة الأصلية موقعة ومختومة، بعد كل ما لديه عملية الإزالة الأجر.
تحتفظ الشركة بحقها في متابعة جميع تلك الخاصة حيث:
الادعاء أو الإسناد من حقيقة أن الأضرار شرف موظف في الشركة أو الشركة و / أو مكتبها.
نشر النصوص التي تتعارض مع القوانين والأنظمة والأخلاق، وخاصة النصوص تشهيرية أو مهينة.
 معلومات عن حركة المرور وهمية لتضليل عملاء جدد أو معلومات خاطئة بشأن خطط تعويض الشركة. الاستخدام غير المصرح به من صورة الشركة، شعارها والعلامات التجارية وعلامات مميزة، والشبكات الاجتماعية، ووسائل الإعلام على شبكة الإنترنت وغيرها من وسائط الاتصال، مع توزيع المحتوى الذي ينتهك واقع نشاط الشركة و / أو الأوراق المالية، أو التدريب التي تقدمها الشركة.
 أكثر عموما، في حال وجود أي الأمر الذي من شأنه أن ينتقص من شخصية جيدة للشركة، ضباطها وعملائها.
التزامات الشركة
الالتزام العام للشركة هو واجب من وسائل.
وتلتزم الشركة إلى:
 تنفيذ جميع الوسائل اللازمة لضمان استمرارية وصول واستخدام الموقع والخدمات التي محجوز الوصول إلى العملاء وتنفيذ جميع الموارد والوسائل اللازمة لنشاط السليم لل شركة.
 تنفيذ جميع الوسائل المتاحة لديها، لضمان الإدارة السليمة للمخزون من المنتجات المعروضة للبيع. الوفاء بجميع الالتزامات المتعلقة بالخطة التعويض؛ توفير التدريب لصالح العملاء الذي سيعقد في مقر الشركة وتقدم مجانا أو المدفوعة للعملاء وزبائن جدد.
قادة فرق
وأذن للفرق زعماء فقط لتنظيم الاحتفالات عرضا للشركة بعد موافقة خطية مسبقة من المديرية العامة لهذه الأخيرة.
الالتزامات التي تعهدت بها فرق القيادات مع إدارة الشركة يجب أن تحترم بدقة.
مطلوبة قادة فريق لتوفير عملائها نائب التوجيه والمساعدة والدعم المستمر.
في هذا المنظور، يجب عليهم على الأقل كل ثلاثة (33) أشهر اجتماعات مع العملاء والتي الفرعية إرسالها محاضر هذه الاجتماعات إلى الإدارة العامة للشركة.
 بشكل عام، يجب على قادة فريق ضمان الحفاظ على طابعها جيدة وتمثل الشركة وفقا للقيم هذا الأخير.
المسؤولية
الشركة لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أية أضرار قد تنشأ من شراء المنتجات، ومع ذلك فإنه يعتبر مسؤولا إذا كان العميل قد امتثلت للشروط الحفاظ على البيئة.
 الشركة لا يمكن أن يكون مسؤولا عن الإخلال بالعقد في حالة نقص أو عدم توفر المنتجات بسبب قوة قاهرة، الحادث الفجائي، في الواقع الأمير، واختلال أو الإضراب كل أو جزء من الخدمات البريدية والنقل و / أو الاتصالات.
وتذكر الشركة أن القصر unemancipatedd غير قادرة على التعاقد مع الشركة. لذلك، والضوابط للقاصرين يجب أن توضع من قبل السلطة الأبوية (المعلمين). في حالة جمع عرضي البيانات الشخصية المتعلقة بالأحداث، السلطة الأبوية لديه القدرة على معارضة تخزين و / أو إحالتها إلى أطراف ثالثة.
 وبالمثل، لا يجوز تكبد مسؤولية الشركة في إطار التزامات هذه الشروط في حالة حدوث الضرر الناجم عن استخدام الإنترنت مثل، في فيروسات معينة، والقرصنة، وفقدان البيانات، تعطل خدمة الإنترنت .
ملكية فكرية
الموقع هو العمل الفكري التي يحميها قانون الملكية الفكرية. كل مكون من مكوناته (مثل العلامات التجارية والشعارات، والصور، والصور والرسوم التوضيحية والنصوص والشعارات والفيديو.) هي ملكية حصرية للشركة، والحق الحصري لاستخدام حقوق الملكية الفكرية شخصية في هذا الشأن.
 أي الاستنساخ و / أو الأداء الكامل أو الجزئي غير مصرح سابقا خطيا من قبل الإدارة العامة للشركة (والشعارات، وسانت ... اسم واستخدام وتكييف أو تعديل الموقع أو أي واحد من مكوناته على. بأي وسيلة على الإطلاق (الفيسبوك، يوتيوب ...)، وبأي شكل من الأشكال، لأغراض أخرى بما فيها التجارية ممنوع منعا باتا تحت طائلة الأضرار في صالح الشركة والنيابة العامة في ضد الجاني.
 يجب أن يكون أي استنساخ و / أو تمثيل للموقع أو أي واحد من مكوناته على موافقة صريحة من الشركة. لا يجوز توثيق الروابط التشعبية إلى الموقع بموافقة كتابية مسبقة من الشركة.
 العلامات التجارية والمنتجات المذكورة في هذا الموقع هي علامات تجارية مسجلة وبالتالي باي نيابة عن الشركة.
متفرقات
كلية
هذه الشروط تحتوي على الشروط والأحكام الكاملة تشكيل اتفاق الطرفين بشأن موضوعه.
استقلال
 هذه الشروط تعطي في أي حال من الأحوال على العملاء، وهي مستقلة عن جودة التاجر أو المركز، وكيل تجاري، موظف، ممثل أو وكيل للشركة. يوافق العميل على عدم الترشح في الثالث وجود أي صلة التابعة أو وصلة أخرى من أي نوع مع الشركة.
بطلان
 بطلان أي بند من بنود هذه الشروط لا يحمل بطلان كل هذه الشروط.
المدة والإنهاء
في حالة وفاة العميل، يتفق الورثة تعيين شخص لإدارة الحساب.
 في أي حال، يجب إنهاء شروط من قبل أي من الطرفين لا تؤدي إلى أي تعويض من أي نوع لصالح الطرف الآخر. وعلاوة على ذلك، تحتفظ الشركة بحقها في عدم السماح للعميل الذي يتم حذف بعد الانهاء من جانب أي طرف في التسجيل مرة أخرى على الموقع حساب.
اعتبارا من تاريخ انتهاء شروط لأي سبب من الأسباب،
 وقف العميل للاستفادة من المزايا تحت شروط (بما في ذلك خطة التعويض) والموقع.
تسوية المنازعات، القانون الحاكم والسلطة القضائية
شكوى
 يجب معالجة أي شكوى من قبل خدمة دعم العملاء عن طريق إرسال دعوة مركز خدمة العملاء وحجز التذاكر و/ أو الاتصال
القانون الواجب التطبيق والاختصاص
تخضع لشروط القانون المغربي.
 في حالة الخلاف بين الأطراف الناشئة عن صحة، وتفسير، والأداء، وخرق أو إنهاء شروط، يجب على الأطراف تسعى إلى حل ودي بينهما.
عدم اتفاق ودي بين الطرفين إلى ما بعد خمسة عشر (155) يوما من تاريخ تبادل أول من كتب عن هذا النزاع، وتعطى الاختصاص الحصري إلى المحكمة التجارية بالدار البيضاء.
الحفض
عبارة عن ملفات نصية تحدد جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند زيارة صفحات معينة على الموقع. يتم تخزينها بواسطة المتصفح الخاص بك على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
قبول ملفات تعريف الارتباط وليس من الضروري لزيارة الموقع. ومع ذلك، فإننا نؤكد أنه لضمان الاستخدام السليم للموقع، وأنها ضرورية.
الكوكيز يمكن استخدامها ليتم التعرف على عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك ويسمح لك لتوفير الوقت عند العودة إلى الموقع. متصفحك يمكن تعيين لعدم قبول ملفات تعريف الارتباط، ولكن هذا قد يحد من استخدامك لOCBAYPLUS
لاي استفسار علی الرقم 00212656463653


تحياتي مني لكم حسن بونو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق